غدا توضيح قرارات الثالث متوسط بشأن الاحتساب وموعد امتحانات الخارجي للعام 2019 - 2020

عاجل غدا اجتماع هيئة الرأي لتوضيح القرارات الحاسمة بشأن الدور الثاني للثالث متوسط وتحديد موعد الامتحانات فيما يخص طلبة الخارجي للعام الدراسي 2020/2019

غدا توضيح قرارات الثالث متوسط بشأن الاحتساب وموعد امتحانات الخارجي للعام 2019 - 2020


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
لكم مني اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي الكرام اهلا بكم على موقع الداوودي شعار المصداقيه من خلال اشتراكك بأحدى مواقع قنواتنا راح تعرف الحقيقه والمصداقيه بالاخبار والمعلومات والمرشحات ونشر الاسئله المفيده والملازم الجيده واخبار الدوائر الخدميه وهيئة التقاعد و وزارة العمل ستتعرف على اهميه الاخبار لدينا ومصداقيتها ونقلها بسرعه من المصدر والان اقدم لكم روابط قناة احمد الداوودي للمدونه وفي التلكرام و اليوتيوب و الفيس بوك


=============

صرح مدير تربية الكرخ الأولى اليوم الاربعاء 25 حزيران 2020 الاستاذ فلاح القيسي وافصح عن مايلي بالمختصر :

غداً سيكون هناك إجتماع هيئة الرأي وستصدر قرارتحاسمية بشأن طلبة الدور الثاني والراسبين وتحديد المواعيد وفيما يخص طلبة الخارجي على الطلبة ان يطمئنوا وستكون هذة القرارات تصب بمصلحة الطالب .
================
نصيحه لطلاب السادس الاعدادي


اكو حقيقة لازم الكل يدركها :

- السادس ما يمشي على مزاجك خوش ؟ هاي مال شغلة ماعندي واهس بطلها ترا ما توكل خبز ، اذا قريت فلنفسك وإذا ماقريت فهم لنفسك ، واكرر بالوقت الي حضرتك ملتهي بي غيرك جاي يقرا 🙂 .

- أنت سادس وراح تمتحن آجلا أو عاجلا ، والامتحانات شر لابد منه ، فإذا تأجلت او ما تأجلت ، انت لازم تقرا لازم ، وادرس كأنه الامتحانات بموعدها ، وإذا تأجلت فوقت إضافي الك تدرس أكثر وتستفيد.

- بطل تماطل وتسوف ، ترا محد يبلعها غيرك ، شما تأجل شما تسوف ، فأنت تاكلها هسه او بعدين، فتاكلها هسه احسن من تتراكم عليك وراها تصير سم 🙂 ، ف كلشي بوقتو مشيه واستلحگ روحك لا بعدها يفوتك القطار وكما يقال ، الوقت كالسيف أن لم تقطعه سواك ميت قطعة اوكي ؟.

- سالفة تتهرب من مادة او موضوع معين وتظل تغلس عليه ترا مايفيدك ، كل المواد سهلة اذا تدرسها ولا تظل مستصعب موضوع سهل بس اقراه خوش ؟



******************
تحياتي لكم
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
للاشتراك بقناة التلكرام اضغط هنا
للاشتراك بقناة اليوتيوب اضغط هنا 
للاشتراك بالمدونه الرئيسيه اضغط هنا 
للاشتراك الانستكرام اضغط هنا 
للاشتراك بالصفحه الرئيسيه للفيس بوك اضغط هنا 
للدعم المادي على الرقم الخاص بالموقع لتحويل الرصد والدعم على الرقم ادناه
07500824814
طريقة تحويل الرصيد بالكورك

اتصل على *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد
🔸▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لمدونة اتعلم ويانه بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع اتعلم ويانه غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع اتعلم ويانه لهند القيسي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-