متى موعد امتحانات الثالث متوسط للدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2019 ؟

موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث متوسط للعام 2019 - 2020 ولكثرة الاسئله حول موضوع الموعد المقرر لاجراء امتحان الدور الثاني لطلبة الثالث متوسط 

متى موعد امتحانات الثالث متوسط للدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2019 ؟
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
لكم مني اطيب التمنيات واحر التحيات لكم اخوتي الكرام اهلا بكم على موقع الداوودي شعار المصداقيه من خلال اشتراكك بأحدى مواقع قنواتنا راح تعرف الحقيقه والمصداقيه بالاخبار والمعلومات والمرشحات ونشر الاسئله المفيده والملازم الجيده واخبار الدوائر الخدميه وهيئة التقاعد و وزارة العمل ستتعرف على اهميه الاخبار لدينا ومصداقيتها ونقلها بسرعه من المصدر والان اقدم لكم روابط 
=============

اكثر الاسئله الوارده الان عبر قنوات احمد الداوود او غير قنوات , متى تبدا امتحانات الدو الثاني للصوف المتوسطه المنتهيه ؟

توضيح وتنوية حول هذا السؤال :

للطلبه الاعزاء من صف الثالث متوسط حاليا محد يعرف شنو الاوضاع وانتو ابنفسكم دشوفون المواعدي الي دينطوها كم مره تتأجل لكن نكدر انخمن .
كل سنه الدور الثاني بشهر التاسع اما نصه او نهايته .
لكن هلسنه الدور الاول للسادس الاعدادي وبعد قرار الاحتساب الدور الاول للثالث متوسط درجات نصف السنه , حيكون بلشهر التاسع .
يعني نلغي الشهر التاسع للدور الثاني للصفوف المتوسطه 

ممكن يكون بالشهر العاشر نصه او نهايته 
علما ان تصريحات مسبقه للوزاره ان الاسئله راح اتكون من مدرس الماده الي بمدرستك يعني مو وزاري ولا عام والجدول خلال اسبوعين لازم ينحسم الامتحان للدور الثاني .
من هذا التصريح نكدر انكول وهناك تسريبات ان الاحتمال الجبير راح اتكون الامتحانات للدور الثاني في او قبل بداية العام الدراسي القادم 2021 بأيام .
شكرا الكم للمتابعه والتصريح ادناه فقط للتذكير عن ما صرح بيه المتحدث الرسمي عن قرارات وزارة التربيه .

=============
أوضحت وزارة التربية أن المواد الدراسية المشمولة بامتحانات الدور الثاني ستكون ذات المواد التي امتحنها الطالب في نصف السنة، كما قررت إبطال القرارات التي اتخذتها سابقا بإلغاء مادتي الإسلامية والاجتماعيات نظرا لإلغاء الامتحان الوزاري واعتماد درجة نصف السنة، إضافة لإعطاء 10 درجات قرارا فوق كل مادة.

وقال الناطق باسم الوزارة حيدر فاروق في تصريح صحفي، إن هيئة الرأي ولجنة الامتحانات أبطلت قرارات سابقة بحذف مادتي التربية الإسلامية والاجتماعيات (بعد إلغاء الامتحانات الوزارية واعتماد درجة نصف السنة كدرجة نهائية للصف الثالث متوسط).

وتابع أنها ألغت قرار دمج مادتي التربية الإسلامية واللغة العربية وكذلك مادتي الفيزياء والكيمياء بحيث يعود الطالب ويؤدي امتحانات الدور الثاني كما أدى امتحانات نصف السنة، بمعنى إن القرارات التي اتخذت على انه هناك امتحان وزاري من ضمن هذه القرارات حذف وتقليص المواد فان هذا القرار تم إلغاءه .


*******************


جبتلكم افضل قناة للبحث عن الحقيقه اخبار تربويه ملازم اسئله وزرايه مرشحات نقل الخبر العاجل من المصدر قبل كل القنوات والان اشترك وتابع قناة احمد الداوودي على الرابط ادناه وستجد كل شيء اتريده (رمز الثقه)
رابط التلكرام لقناة الداوودي 

================

عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا
قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للموقع اتعلم ويانا والتابعه لكادر قنوات احمد الداوودي  تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد ادناه :

تحياتي لكم اخوتي الموقع بأدارة
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
======
للاشتراك بقناة التلكرام اضغط هنا
للاشتراك بقناة اليوتيوب اضغط هنا 
للاشتراك بالمدونه الرئيسيه اضغط هنا 
للاشتراك الانستكرام اضغط هنا 
للاشتراك بالصفحه الرئيسيه للفيس بوك اضغط هنا 
=======
للدعم المادي على الرقم الخاص بالموقع لتحويل الرصد والدعم على الرقم ادناه
07500824814
طريقة تحويل الرصيد بالكورك

اتصل على *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد
🔸▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لمدونة اتعلم ويانه بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع اتعلم ويانه غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع اتعلم ويانه لهند القيسي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-