وزارة الصحه سيتم تطعيم دون سن 18 عام بعد تغطية الفئه المطلوبه بوصول 15 مليون جرعه

وصول وجبه كبيره جداً من لقاح فايزر الامريكي وسيتم تطعيم دون سن الـ 18 عام في السنه القادمه بعد تغطية الفئه العمريه المطلوبه 

توضيح من وزارة الصحه حول تطعيم لقاح فايزر دون سن الـ 19 في السنه القادمه ان توفر شرطاً 


تفاصيل وتوضيح من الصحه حول تطعيم دون سن الـ 18 عام 

قال المدير العام للصحة العامة الدكتور رياض عبد الأمير اليوم السبت الموافق 2021/9/25 إن الربع الأخير من العام الجاري ، أي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة ، سيشهد العراق وصول كميات كبيرة من اللقاح ، ربما أكثر من 15 مليون جرعة ، بالترتيب. لتغطية الفئة العمرية من 18 سنة فما فوق. تابع ادناه تكملة الخبر 




واضاف ان منظمة الصحة العالمية لم تعط توجيهات بخصوص تطعيم الاطفال دون سن 18 لان معظم الدول لم تتمكن بعد من تغطية الفئة العمرية فوق 18 اضافة الى ان العراق حاليا لا يغطي الفئة العمرية المطلوبة بنسبة 100٪.

وتابع: عندما نغطي الفئة العمرية المطلوبة في هذه الحالة ، نبدأ بالتدريج تدريجياً من 17 ، ثم 16 ، ثم 15 ، وحسب ما تقرره اللجان ، "مرجح: قد نبدأ العام المقبل بتلقيح الفئات العمرية. تحت 18."

وأشار إلى أننا نتوقع أن تسمح منظمة الصحة العالمية بتطعيم الفئة العمرية تحت 18 عامًا ، لكن عندما ترى أن هناك تغطية جيدة في معظم الدول منذ أكثر من 18 عامًا.



๑۩۞۩๑  انتهى الموضوع  ๑۩۞۩๑







اهلا متابعي موقع اتعلم ويانه
بأدارة هند القيسي والتابعه لقنوات احمد الداوودي

القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا
القناة على التلكرام أضغط هنا
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا
كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 
موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 
موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا
  
كروب ودردشه فعال 24 ساعه تخص التبادل بالمواد الدراسيه وفيد واستفاد بعض التغيير للجو للدردشه مع الاصدقاء ومن خلال هذا الكروب تكدر تسألني اي سؤال اغلب الاحيان متواجد بالكروب تحياتي رابط للاشتراك ادناه :

للدعم المادي على الرقم الخاص بالموقع لتحويل الرصد والدعم على الرقم ادناه
07500824814
طريقة تحويل الرصيد بالكورك

اتصل على *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد

واذا كان عندك حساب وتريد تدعمنا هذا رابط الدعم على البايبال أضغط هنا

🔸▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 

هذا الموقع تابع لمدونة اتعلم ويانه بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع اتعلم ويانه غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع اتعلم ويانه لــ ..هند القيسي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك . تمنياتي لكم الموفقيه والنجاح 

وصول 15 مليون جرعه لقاح فايزر الامريكي الى العراق ليتم تغطية الفئات العمريه فوق سن 18 عام وسيتم تلقيح دون سن 18 في السنة القادمه بعد اعطاء الضوء الاخر من منظمة الصحه العالميه .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-