لعبه الحبار (squid game) المسلسل الاول في المشاهده لنتفلكس

 المسلسل الاول عالميا (لعبه الحبار) هل هو حقيقي؟



اهلا بـــكم زائري موقع ومدونة اتعلم ويانه

مدونه مختصه بالاخبار العاجله والمهمه وكل ما يخص الطالب العراقي , روابط الاشتراك على شبكتنا ومواقعنا موجوده ادناه اسفل المقال .








عند ذكر كلمة "الألعاب" فليس بالضرورة ان يكون كل ما يتعلق بها هو المرح والسعادة، وهذا بالضبط ما حدث في "لعبة الحبار" أو Squid Game والتي توصف بأنها منافسة البقاء على قيد الحياة.

وتدور أحداث مسلسل Squid Game حول "جون لي" وهو رجل مثقل بالديون ويهرب باستمرار من أعباء القروض حيث يكافح من أجل إعالة ابنته ووالدته لذا بطبيعة الحال عندما تظهر فرصة لكسب ثروة يقفز إليها ولكن! هذه الفرصة هي الإشتراك في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45 مليار وون ويستعرض المسلسل في رحلته المجتمع غير العادل الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف.

من أقراص العسل إلى شد الحبل.. 6 ألعاب تعيد المنافسين للطفولة مجددا ولكن بشكل أكثر رعبا حيث تصبح حياة كل لاعب على المحك وحتى إن تراجعت لن تسلم من العقاب.
ومع تصدر المسلسل الكوري قوائم المشاهدة في العالم ليصبح الأكثر مشاهدة على الإطلاق من بين عروض Netflix ربما تساءل الكثيرون هل Squid Game لعبة حقيقية في كوريا؟ هل هي موجودة بالفعل الآن؟ هل كانت لها تواجد قديما؟
حسنا .. لا وجود لـ"لعبة الحبار" في كوريا على الرغم من أن العديد من الألعاب التي تتضمنها المسابقة هي ألعاب مطورة من ألعاب الطفولة المحبوبة في كوريا مثل شد الحبل والضوء الأحمر .. الضوء الأخضر إلا أنه لا يوجد نسخة من تلك الألعاب خسارتها تساوي حياتك. ولكن!
لعبة الحبار أو Squid Game هي اسم لعبة واقعية كانت شائعة في كوريا خلال سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي حيث كان الأطفال يتنافسون في ملعب يتم تصميمه على شكل كائن الحبار وهو ما ظهر في أولى لقطات المسلسل وآخرها، وفقا لما ذكرته مجلة People الأمريكية.

وأوضح المخرج هوانج دونج لصحيفة The Korea Herald أنه اختار لعبة Squid Game كعنوان للمسلسل لأنها كانت اللعبة البدنية المفضلة لديه شخصيا بين العديد من ألعاب الطفولة مضيفا "اعتقدت أن اللعبة تعبيرا مثاليا عن مجتمعنا شديد التنافس لذا كان Squid Game اسمًا مثاليًا لهذه السلسلة".

ومنذ إنطلاقه صعد مسلسل الإثارة الكوري "لعبة الحبار" إلى المركز الأول عبر منصة Netflix في الولايات المتحدة الأمريكية.
ليس هذا فحسب بل أصبح Squid Game أول مسلسل كوري يتصدر قائمة الشبكة الأمريكية ودخول المراكز العشرة الأولى عبر Netflix بعد يومين فحسب من إنطلاق عرضه محققا المرتبة الأولى في 4 أيام فقط، وفقا لما ذكرته مجلة Variety.



๑۩۞۩๑  انتهى الموضوع  ๑۩۞۩๑

اهلا متابعي موقع اتعلم ويانه
بأدارة هند القيسي والتابعه لقنوات احمد الداوودي

القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا
القناة على التلكرام أضغط هنا
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا
كروب اسئلة الامتحانات الشهريه اضغط هنا 
موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 
موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا
  
كروب ودردشه فعال 24 ساعه تخص التبادل بالمواد الدراسيه وفيد واستفاد بعض التغيير للجو للدردشه مع الاصدقاء ومن خلال هذا الكروب تكدر تسألني اي سؤال اغلب الاحيان متواجد بالكروب تحياتي رابط للاشتراك ادناه :

للدعم المادي على الرقم الخاص بالموقع لتحويل الرصد والدعم على الرقم ادناه
07500824814
طريقة تحويل الرصيد بالكورك

اتصل على *215* الرقم المطلوب تحويل الرصيد اليه * المبلغ الذي ترغب بتحويله # اتصال ثم تاكيد

واذا كان عندك حساب وتريد تدعمنا هذا رابط الدعم على البايبال أضغط هنا

🔸▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 

هذا الموقع تابع لمدونة اتعلم ويانه بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع اتعلم ويانه غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع اتعلم ويانه لــ ..هند القيسي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك . تمنياتي لكم الموفقيه والنجاح 

لعبه الحبار هل من الممكن تكون حقيقيه؟




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-