اعلان قروض من البنك المركزي دون فوائد لغرض البناء والمشاريع

اعلان قروض من البنك المركزي 2022 دون فوائد , البنك المركزي يؤكد استمرار منح القروض دون فوائد للمواطنين , البنك المركزي العراقي يجدد استمرار وتمويل القروض للمواطنين للبناء وللمشاريع الصغيره بدون فوائد , قروض دون فوائد من البنك المركزي العراقي فقط عموله اداري لمره واحده فقط 2022


البنك المركزي يعلن عن قروض جديده دون فوائد فقط عمولات اداريه لمره واحده


اهلاً بكم 
للاشتراك بقناة التليكرام اضغط هنا ومن ثم اضغط انضمام .
مواقعنا الرسميه التربويه والاخباريه والخدميه بالضغط ادناه للاطلاع 


تفاصيل الخبر والبيان الصادر من البنك المركزي اليوم

اكد محافظ البنك المركزي مصطفى جيلب محيف ، في بيان تلقى موقع اتعلم ويانه نسخة منه في 12 كانو الثاني لعام 2022 , أن البنك المركزي زاد من نطاق مبادرته لإقراض الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. مشاريع. تريليونات دينار ليبلغ اجمالي المبلغ المخصص تريليوني دينار .

وأشار في زيارته إلى عدد من المشاريع الممولة من خلال المبادرة ساهمت مبادرات قروض البنك المركزي في دعم التصنيع والزراعة والإسكان والتجارة ، حيث وصلت إلى ما يقرب من 30٪ من إجمالي الائتمان الممنوح للقطاع الخاص ، و تساهم بنسبة كبيرة في الناتج المحلي الإجمالي .


ولفت المحافظ الى ان هناك بعض القروض التي يقدمها البنك المركزي والتي يتم منحها بدون فوائد ولكن مقابل رسوم ادارية فقط ، وان مبادرة التريليون دينار ساهمت في خلق آلاف فرص العمل ، وفي اغلاق التمويل. إلى ثلاثة آلاف .. مما دفعنا إلى زيادة المبلغ بمقدار تريليون دينار أخرى.

واختتم المحافظ حديثه بالقول إن أدوات السياسة النقدية ساهمت بشكل كبير في دعم الاقتصاد وتجاوز الأزمات المالية التي تشهدها البلاد .

جدير بالذكر أن البنك المركزي أطلق عددًا من مبادرات الإقراض منها مبادرة لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومبادرة المشاريع الكبيرة البالغة خمسة تريليونات دينار لتمويل البنوك المتخصصة ، فضلا عن ثلاثة تريليونات دينار لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة. دعم قطاع العقارات. وأخيراً مبادرة الطاقة النظيفة بمبلغ تريليون دينار ليرتفع إجمالي المبالغ المخصصة لمبادرات التنمية إلى أكثر من خمسة عشر تريليون دينار عراقي . 



(( انتهى الموضوع ))
 الى متابعي قنوات احمد الداوودي و اتعلم ويانه للاطلاع على اخر الاخبار والمستجدات لمختلف المجالات من خلال قنوات التواصل والمواقع المذكوره ادناه . ⬇️
الموقع بأدارة هند القيسي وعبد الرحمن والتابعه لقنوات احمد الداوودي

اليكم جميع روابط القنوات التابعه لنا للتواصل والاستفاده 
قناة اليوتيوب الرسميه أضغط هنا
قناة التلكرام الرسمي أضغط هنا
 الانستكرام الرسمي أضغط هنا
تويتر الرسمي اضغط هنا
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا
كروب الفيس بوك للامتحانات الشهريه اضغط هنا

صفحات الويب التعليميه والاخباريه
موقع المدونه الرئيسي (احمد الداوودي) اضغط هنا 
موقع المدونه الثاني (اتعلم ويانه) اضغط هنا


  كروب دردشه وتبادل المعلومات والتواصل معنا
حساب ورابط الدعم على البايبال أضغط هنا

🔸▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لمدونة اتعلم ويانه بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع اتعلم ويانه غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع اتعلم ويانه لــ ..هند القيسي وعبد الرحمن والتابعه لقنوات احمد الداوودي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك .
تمنياتي لكم الموفقيه والنجاح
---------------------

البنك المركزي يطلق قروض جديده دون فوائد لعام 2022 فقط رسوم اداريه لمره واحده لغرض البناء والمشاريع 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-