توضيح عن كيفية تعديل استمارة التقديم والمعاينه للجامعات الاهليه لعام 2023/2022

توضيح كيفية التعديلات على استمارة التقديم ومعرفة القبول والاحتياط للجامعات والكليات الاهليه 2022-2023

من خلال بعض التساؤلات حول المعاينه التي اطلقت يوم امس مساءاً للطلبة المتقدمين على الجامعات والكليات الاهليه البوابه الاولى ادناه تنويه من التعليم الجامعي الاهلي وبعض التوضيحات المهمه للسنة الدراسيه 2023/2022
اهلا بكم .. في موقع ومدونة اتعلم ويانه
تتصفح بقسم (اخبار وزارة التعليم العالي) يعني انك مميز بأختياراك الافضل
اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا 

تنويه من دائرة التعليم الجامعي الاهلي

طلبتنا الاعزاء المقبلين على الجامعات والكليات الاهلية البوابة الاولى تم اطلاق رابط المعاينة لمعرفة المقبولين والاحتياط

🔺 أعزاؤنا الطلبة.. ستستمر إمكانية تعديل استمارات التقديم (إلغاء استمارة تم تقديمها مسبقاً ثم تعديلها بأخرى جديدة) حتى ظهر يوم غد السبت ال١٩ من الشهر الجاري. علما أن إمكانية تعديل استمارات التقديم متاحة حصرا للطلبة الذين أتمّوا عملية ملء بياناتهم ومصادقتها.

🔺 وسيتم بعدها إيقاف إمكانية تعديل الاستمارات لكافة الطلبة، وإعلان وجبات القبول والتسجيل بالاستناد إلى تسلسل استمارة الطالب، وعدد المقاعد المتاحة ضمن القسم المعني، وذلك تمهيداً لانطلاق مرحلة تسجيل الطلبة المقبولين في الجامعات والكليات الأهلية.

🔻 وبهذا الصدد، ندعو الطلبة المتقدمين إلى مراجعة تسلسل استماراتهم ضمن الأقسام التي قدّموا إليها مسبقاً، وتعديل خياراتهم بما يتناسب مع تحسين فرصهم في القبول، وذلك من خلال تحميل تطبيق التعليم الجامعي الأهلي والمتابعة عبره.

توضيح بعض التساؤلات التي تتعلق بالمعاينة 

🔹واجهة المعاينة لمتابعة الطالب قبول الطالب ضمن المقبولين او ضمن الاحتياط وليست النتيجة النهائية وان النتيجة النهائية ستكون بعد اغلاق التقديم. 

🔹في حال  ظهور أمام أسمك غير مسجيل  فهذا يعني ليس الطالب غير مسجل او غير مقبول رسمياً , بالعكس مقدم وأمور تمام ضمن مقبولين مرجوا مراجعة الكلية لتثبيت قبولكم. 

🔹عند اختيارك 4 استمارات هو لضمان قبولك في احدهن وعند قبولك في 4 اختيارات يمكنك اختيار إحدى الكليات التي تناسبك.  

انتهى ...

وفي الخاتمه ان هذا الموقع تابع لــ احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في موقع ومدونة اتعلم ويانه يخضع للمراقبة واني الشخص المدون على الموقعين غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقعنا المذكوره اعلاه اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

وان جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه على الانترنت ...
القنوات والمواقع للتواصل الاجتماعي الرسمية ادناه.. 




توضيحات من التعليم الاهلي بخصوص اطلاق واجهة المعاينه



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-