الهجره تعلن عن صرف منح ماليه للمهجرين والعائدين الى بيوتهم لـ 9337 عائلة

وزارة الهجره تعلن اطلاق وجبه جديده لـ 6000 اسرة نازحه مستفيده من المنحه

اعلان اسماء لـ 6000 اسرة نازحه مشموله بالمنحه الماليه والمقدره مليون دينار لكل عام من ضمن موازنة وزارة الهجره 
اهلا بكم .. في موقع ومدونة اتعلم ويانه
تتصفح بقسم (اخبار وزارة التعليم العالي) يعني انك مميز بأختياراك الافضل
اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا 

الهجره تعلن وجبات جديده مشموله بمنحة المليون دينار لـ 6000 اسره نازحه 

أعلنت وزير الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو، اليوم الاحد الموافق 2022/11/27 ، عن إطلاق منحة مالية جديدة لستة آلاف أسرة نازحة.

وقالت جابرو لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه تم اطلاق منحة المليون دينار الى 6000 اسرة نازحة ، مبينة أن الوزارة تخصص في كل عام ضمن موازنتها منحة للنازحين المستحقين .

وبشأن مخيمات النازحين، أكدت جابرو أن المخيمات المتبقية موجودة فقط في اقليم كردستان وغير تابعة اداريا الى وزارة الهجرة ، لافتة الى أن قرار العودة والتأهيل والاندماج للنازحين مناط بحكومة الاقليم بالتنسيق مع الوزارة .

وأضافت أن الوزارة لو كانت لها صلاحيات على المخيمات المتبقية لتم تفكيكها واعادة اغلب العوائل الى مناطق سكناها .

وفي وقت سابق أعلنت وزير الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو، عن إطلاق منحة مالية لأكثر من ثلاثة آلاف أسرة عائدة إلى مناطق سكناها الأصلية.

وقالت إنه تم إطلاق منحة مالية جديدة مقدارها مليون ونصف المليون دينار، للأسر العائدة إلى مناطق سكناها الأصلية ، بواقع 3337 أسرة .

وأضافت أن البرنامج الحكومي أولى اهتماما خاصا بالواقع المعيشي للنازحين والعائدين ، موضحة أن تلك المبالغ جاءت بعد جهود حثيثة بذلت في سبيل إعطاء هذه الأسر استحقاقها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تحيط بها بعد عودتها من مخيمات النزوح .

وأشارت جابرو إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إطلاق منح مالية جديدة لشمول بقية العوائل ، بعد توفر الأموال الكافية لذلك .

انتهى ...

وفي الخاتمه ان هذا الموقع تابع لــ احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في موقع ومدونة اتعلم ويانه يخضع للمراقبة واني الشخص المدون على الموقعين غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقعنا المذكوره اعلاه اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

وان جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه على الانترنت ...
القنوات والمواقع للتواصل الاجتماعي الرسمية ادناه.. 




وجبات جديده للمنحه الماليه المقدمه من وزارة الهجره للنازحين والعائدين الى بيوتهم حوالي 6000 عائله والعائده اكثر من 3000 اسرة



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-