وزير العمل يعلن عن زيادة برواتب الرعايه الاجتماعيه وتوسعه للشمول بالرعايه

وزارة العمل تؤكد هناك زيادة في رواتب الرعايه في موازنة العام المقبل وتوسعه في شمول اعداد كبيره 

وزير العمل والشؤون الاجتماعيه احمد الاسدي اعلن اليوم الاربعاء عن زيادة تتضمن جميع رواتب الاعانه في موازنة عام 2023 وسيتم اعلان وجبات جديده للمشمولين بالرعايه , واكد بخطة توسعه في العام المقبل لشمول عوائل جديده .
التفاصيل ادناه من وزارة العمل 
اهلا بكم .. في موقع ومدونة اتعلم ويانه
تتصفح بقسم (اخبار وزارة التعليم العالي) يعني انك مميز بأختياراك الافضل
اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا 

تصريح وزير العمل عن زيادة رواتب الرعايه وخطط جديده مفرحه 

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، اليوم الأربعاء الموافق 2022/11/16 ، عن تضمين زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية في الموازنة العامة للعام 2023، فيما كشف عن وجبة جديدة من الشمول بالرعاية الاجتماعية الشهر المقبل.

وقال الأسدي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن زيادة مستحقات المشمولين بالرعاية الاجتماعية ستكون على الموازنة العامة للعام 2023 بسبب عدم وجود تخصيصات كافية مع عدم وجود موازنة تشغيلية لعام 2022 ، مبيناً، أن "مباحثات أجريت مع وزيرة المالية حول آلية تأمين مبلغ الزيادة .

وأشار إلى أن وجبة جديدة من الشمول بالرعاية الاجتماعية سيتم الإعلان عنها مطلع الشهر المقبل ، مبيناً، أن موازنة العام المقبل ضمنت فيها توسيع الشمول بالرعاية الاجتماعية ولدينا أكثر من مليونين ونصف المليون متقدم سيتم بحث حالاتهم ابتداء من نهاية الشهر الحالي .

وكان رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، وجه بالمباشرة في إجراء البحث الميداني للمستفيدين الجدد تمهيداً لشمول المستحقين منهم بالرعاية الاجتماعية ضمن موازنة العام المقبل ، كذلك وجه بإكمال مواد البطاقة التموينية للأسر الفقيرة بالتنسيق مع وزارة التجارة.

انتهى ...

وفي الخاتمه ان هذا الموقع تابع لــ احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في موقع ومدونة اتعلم ويانه يخضع للمراقبة واني الشخص المدون على الموقعين غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقعنا المذكوره اعلاه اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

وان جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه على الانترنت ...
القنوات والمواقع للتواصل الاجتماعي الرسمية ادناه.. 




اخبار مفرحه من وزرة العمل والشؤون الاجتماعيه بزيادة رواتب الرعايه 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-