دراسات كشفت وجود علامات باليد تنذر صاحبها بأمراض خطيره

علامات في اليد تنذر صاحبه بأمراض واحتمالات الموت القريب للشباب 

هنالك علامه اثناء المصافحه تدل على زيادة مخاطر الاصابه بالامراض المزمنه للشباب والكبار ومن ضمنهن السرطان وامراض القلب تعرف عليها من خلال تقارير الباحثون ادناه ..
اهلا بكم .. في موقع ومدونة اتعلم ويانه
تتصفح بقسم (اخبار منوعه) يعني انك مميز بأختياراك الافضل
اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا 

تقارير تثبت علاقة الامراض المزمنه وغيرها في قوة مصافحة اليد 

أكد الباحثون أن ضعف قوة قبضة اليد أثناء مصافحة الأشخاص علامة على زيادة مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة المرتبطة بالعمر، بما في ذلك السرطان وأمراض القلب.

ووفقاً لنتائج الدراسة، قد تكون المصافحة الضعيفة علامة على الضعف العام للعضلات، وهو عامل معروف للعديد من الأمراض التنكسية.

وربط باحثو الدراسة ذلك بعملية مثيلة الحمض النووي DNA methylation، منوهين أن كبار السن الذين يعانون من قوة قبضة منخفضة لديهم حمض نووي أقدم بيولوجيا ومؤشرات بيولوجية ضارة أكثر من أقرانهم.

وهناك مجموعة كبيرة من الأدلة التي تربط ضعف العضلات، كما تحدده قوة القبضة المنخفضة، بمجموعة من النتائج الصحية السلبية المرتبطة بالشيخوخة، بالنظر إلى هذه الروابط، تم تصنيف قوة القبضة على أنها علامة حيوية للشيخوخة.ومع ذلك، فإن المسارات التي تربط قوة القبضة بالعواقب الصحية السلبية لا تزال غير واضحة".

وقد تابع الباحثون 1275 رجلا وامرأة على مدار 8 إلى 10 سنوات، وكانت أعمارهم نحو 70 عاما خلال تلك الفترة. ثم استخدموا مقياس Smedley spring dynamometer، وهو جهاز يقيس قوة القبضة، لاختبار المشاركين كل عامين.

بالإضافة إلى ذلك، أخذ الباحثون أيضا عينات دم من المشاركين، من أجل دراسة مستويات مثيلة الحمض النووي في كل مشارك. ويمكن أن تؤثر زيادة مثيلة الحمض النووي أو وجود الكثير منها على خطر الإصابة بأمراض مثل السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى. ويقول الخبراء إن مثيلة الحمض النووي مرتبطة ارتباطا وثيقا بالشيخوخة والأمراض المرتبطة بالعمر.

انتهى ...
وفي الخاتمه ان هذا الموقع تابع لــ احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في موقع ومدونة اتعلم ويانه يخضع للمراقبة واني الشخص المدون على الموقعين غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقعنا المذكوره اعلاه اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

وان جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه على الانترنت ...
القنوات والمواقع للتواصل الاجتماعي الرسمية ادناه.. 




علامات في اليد تنذر صاحبها على امراض مزمنه ومميته 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-