حقق الارباح من مواقع وتطبيقات من مشاهدة الفديوات

الربح من مشاهدة الفيديو

مجال الإنترنت وتطور الهواتف الذكية أتاح لنا عدة مجالات للربح لعل من أهمها الربح من مشاهدة الفيديو والتي نجدها من الأعمال الممتعة والتي تمكنك من مشاهدة المقاطع القصيرة التي تناسب اهتماماتك والربح منها لزيادة دخلك المادي، وحتى تتمكن من كسب أولى مدخراتك فأنت بحاجة للتعرف على هذه المواقع والتطبيقات المتاحة.

هل يوجد ربح من مشاهدة الفيديوهات؟

قد يشكك البعض في حقيقة الربح من مشاهدة الفيديو والتي تزداد التساؤل حولها خصوصًا مع ظهور بعض المواقع التي تتلاعب بالمشاركين ولا تقوم بالدفع لهم.

في الحقيقة تستطيع الحصول على عائد مادي عند اختيارك مواقع موثوقة في الدفع، فهذه المواقع تستفيد من مشاهدتك لهذه الفيديوهات والتي في الغالب تتضمن محتوى إعلاني.

لهذا فكل ما في الأمر لن تحتاج سوى تحديد بعض المواقع الصادقة وتجنب مواقع والتطبيقات التي تحتاج على المشتركين ولتجنب استهلاك وقتك في البحث نذكر لك هذه الطرق المتاحة للربح من الفيديوهات.

مواقع الربح من مشاهدة الفيديو

تتوفر مجموعة مختلفة تمكنك من ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2023 بعدة طرق مختلفة، وكل منها يتضمن مزايا ومتطلبات خاصة سوف نتعرف عليها معًا:-

موقع Swagbucks

يصف البعض هذا الموقع بموقع الثراء السريع والذي يساعدك في ربح المال بعدة طرق مختلفة والتي من أبرزها مشاهده الفيديوهات:-

◾️ يوجد داخل الموقع العديد من الفئات الخاصة بالفيديوهات من فيديوهات ترفيهية، رياضية، طعام، سفر، موضة، والتي يمكنك تحديد أي منها للتحكم في الفيديوهات التي تعرض أمامك.

◾️ كما أن الموقع يقوم بحساب المدة الزمنية التي تشاهد بها الفيديوهات واحتسابها لتجميع النقاط فكل 100 نقطة داخل الموقع تعادل دولار.

◾️ مع توفر مهام مختلفة يمكنك أداؤها بجانب مشاهدة الفيديوهات مثل قيامك لملء بعض الاستبيانات أو تجربة بعض الألعاب الموجودة بالموقع.

◾️ ويتميز الموقع بتوفيرها لعدة طرق مختلفة للسحب والتي تشمل السحب عبر حسابك في بايبال أو بطاقات هدايا والتي يمكنك استخدامها في القيام بالشراء من المتاجر العالمية.

◾️ تشمل هذه المتاجر أمازون ومتجر walmart ومتجر Target.

موقع InboxDollars

◾️ من بين المواقع العالمية والتي تختص في الربح من مشاهدة الفيديو، ويتوفر مجموعة متعددة من الفيديوهات التي قد تشاهدها تبعًا لاهتماماتك الخاصة.

◾️ نجد أن هذا الموقع في بداية التسجيل يقوم بمنح الأعضاء هدية قيمتها 5 دولار ضمن رصيده.

◾️ تستطيع الحصول على النقود عبر التحويلات المالية ولكن يشترط الموقع حتى يمنحك هذه النقود الحصول على مبلغ الحد الأدنى 30 دولار.

◾️ قد تلجأ لسحب هذا المبلغ سريعًا أن تقوم بمضاعفة المهام الخاصة بك من خلال إتمام بعض الاستبيانات ومتابعة الرسائل الإعلانية.

◾️ يتم إتاحة تطبيق إلكتروني لجميع أنظمة التشغيل للهاتف ولكن لا توجد ميزة مشاهدة الفيديوهات عبر التطبيق سوف تحتاج لفتح المتصفح لتتمكن من مشاهدة الفيديوهات.

موقع MyPoints

◾️ عند تسجيل حساب جديد لأول مرة داخل الموقع سوف يمنحك هدية التسجيل 5 دولارات.

◾️ كما أن الموقع يتميز بوجود حد أدنى منخفض لسحب الأموال والذي يبدأ بثلاثة دولارات فقط.

◾️ تستطيع استخدام هذا الموقع من أجل الربح من مشاهدة الفيديو ويتوفر أيضًا تطبيق يمكنك استخدامه فيما بعد .

◾️ يضع الموقع عدد محدد للمشاهدات حيث يمكنك القيام بمتابعة مقاطع الفيديو المختلفة بحد أقصى الحصول على 500 نقطة فقط يوميًا.

◾️ ولكن يتيح لك أيضا عدة طرق جانبية تساعدك في زيادة الربح مثل إجراء الاستطلاعات المتاحة عبر الموقع.

تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات يمكن أن تعمل به بشكل جانبي مع المواقع السابقة من أجل تنويع مصادر الدخل لديك، وتشمل هذه التطبيقات المتاحة عبر المتاجر الإلكترونية:-

 تطبيق moneyads

من بين أبرز التطبيقات التي اشتهرت في مجال الربح من مشاهدة الفيديو وهذا لمصداقية السحب للأرباح الخاصة بها:-

                  
◾️ تعتمد فكرة الموقع على مشاهدتك لمجموعة من الفيديوهات المتنوعة والتي في الغالب تدور حول بعض الأخبار الرياضية، أو الأخبار العالمية.

◾️ كما يتضمن الموقع مجموعة من الفيديوهات الإعلانية التي يتم عرضها وتحصل على مزيد من الأموال من خلالها.

◾️ نجد أن أرباح التطبيق ليست مرتفعة عند مشاهدة الفيديوهات ولكن يتيح لك عدة طرق متنوعة لزيادة أرباحك والتي تشمل القيام ببعض استطلاعات الرأي.

◾️ مع إمكانية إعداد التطبيق كمتصفح رئيسي لهاتفك لضمان أرباح إضافية.

◾️ حتى تتمكن من سحب أرباحك داخل التطبيق أنت بحاجة للوصول إلى الحد الأدنى والذي يمكنك الحصول عليه عبر حسابك في بايبال أو بطاقة شراء للتسوق عبر الإنترنت من خلالها.

◾️ يتوفر هذا التطبيق داخل متجر بلاى ويمكنك تنزيله من هنا.

تطبيق Zynn

                 
◾️ يتميز التطبيق بمنحة قيمة 5 دولارات للمستخدمين الذين يقومون بالتسجيل لأول مرة داخل التطبيق.

◾️ كما تعتمد فكرة عمل التطبيق الرئيسية على مشاهدة الفيديوهات المختلفة والتي تتميز بقصر مدتها وعدم وجود تكرار الفيديوهات التي يتم عرضها للمشتركين.

◾️ تتواجد عدة طرق إضافية للربح من خلال التطبيق والتي تشمل إجراء الاستبيانات أو القيام بفتح الرسائل الإعلانية الواردة من التطبيق.

◾️ كما أن التطبيق يوفر العديد من الإعلانات والعروض التي يمكنك الاشتراك بها لزيادة الدخل.

◾️ ولكي تستطيع تحقيق الربح من مشاهدة الفيديو عبر هذا التطبيق لا بد من القيام بتنزيله من المتجر الرسمي بالضغط هنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-