الرافدين يعلن بيع 2000 دولار للمسافرين ابتداءً من يوم غد الاحد

مصرف الرافدين بدأ ببيع الدولار للمسافر بمقدار 2000 الفين دولار غداً الاحد 

اعلنت مصارف ومنها الرافدين عن بيع الدولار بسعر البنك المركزي بواقع 2000 دولار للمسافرين بدأ من يوم غدٍ الاحد الموافق 2023/3/18 .
اهلا بكم .. في موقع ومدونة اتعلم ويانه
قسم (اخبار البنك المركزي العراقي) 
اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا 

الية بيع حصة المسافر 2000 دولار من مصرف الرافدين حسب تعليمات وسعر البنك المركزي

أعلن مصرف الرافدين، السبت، اعتماد حصة بيع الدولار للمسافر بواقع 2000 دولار، من يوم غد الاحد وبحسب تعليمات البنك المركزي العراقي.

وقال المصرف في بيان تلقى "موقع ومدونة احمد الداوودي" نسخة منه اليوم السبت الموافق (18 آذار 2023) ، إن "مصرف الرافدين سيباشر باعتماد حصة بيع الدولار للمسافر بواقع 2000 دولار، من يوم غد الاحد وبحسب تعليمات البنك المركزي العراقي".

وأضاف، أن "الفروع المشمولة بإيداع الدينار العراقي في بغداد هي : (شارع فلسطين - ساحة الفردوس - المشتل - دور الضباط - المحيط - الرافعي - المعرفة - الحي العربي - باب المعظم - القدس - الباب الشرقي - الخضراء - حي العامل - الامانة العامة لمجلس الوزراء)".

انتهى ...
وفي الخاتمه ان هذا الموقع تابع لــ احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في موقع ومدونة اتعلم ويانه يخضع للمراقبة واني الشخص المدون على الموقعين غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقعنا المذكوره اعلاه اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

وان جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه على الانترنت ...
القنوات والمواقع للتواصل الاجتماعي الرسمية ادناه.. 




الرافدين يعلن بيع الدولار بدأ من يوم غد الاحد بواقع 2000 دولار للمسافر وبسعر الدوله 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-