وزارة العمل تحدد موعد صرف راتب جميع المشمولين بالحمايه الاجتماعيه 2023

وزارة العمل تحدد موعد صرف رواتب المشمولين بالحمايه الاجتماعيه والمتجاوز عددهم اكثر من نصف مليون مستحق

في تصريح اعلنت بها وزارة العمل عن رئيس هيئة الحمياية الاجتماعية تم اكتمال وشمول اكثر من نصف مليون مستحق لراتب الحمايه وسيتم اطلاق رواتبهم بعد اقرار موازنة 2023 التفاصيل ادناه ..
اهلا بكم .. في موقع ومدونة اتعلم ويانه
قسم (اخبار وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه) 
اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا 

العمل تعلن عن موعد صرف رواتب مستحقي الرعايه والاعانه الاجتماعيه

أشار أحمد الموسوي (رئيس هيئة الحماية الاجتماعية) في تصريح للوكالة الرسمية تابعه "موقع ومدونة احمد الداوودي" اليوم الاثنين الموافق (20 آذار 2023) إلى أنه سيكون صرف رواتب المشمولين بالحماية الاجتماعية، سيتم بعد إقرار الموازنة العامة 2023 .

وأعلنت وزارة العمل والشؤون الأجتماعية مسبقاً عن شمول أكثر من نصف مليون مستحق بالحماية الاجتماعية، فيما حددت موعد صرف مستحقاتهم.

وقال رئيس هيئة الحماية الاجتماعية،  إن "فريق من الباحثين يتجاوز عددهم 70 باحثاً متواجدين الآن مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، في منطقة الشواكة التي تعد من المناطق القديمة والفقيرة لإجراء المسح الكامل على هذه المنطقة وأستهداف الساكنين الذين لم يقدموا على الحماية الاجتماعية".

وأكد "أكمال المرحلة الأولى، حيث تم إضافة أكثر من نصف مليون بالحماية الأجتماعية"، مبيناً أن "عملية التقديم تتم من خلال الموقع الالكتروني، أما الذين لم يقدموا، سيتم رصدهم من خلال الباحثين الاجتماعيين، وستمنح لهم الاستمارة، ويتم تدوين معلوماتهم فيها".

انتهى ...
وفي الخاتمه ان هذا الموقع تابع لــ احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في موقع ومدونة اتعلم ويانه يخضع للمراقبة واني الشخص المدون على الموقعين غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقعنا المذكوره اعلاه اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

وان جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه على الانترنت ...
القنوات والمواقع للتواصل الاجتماعي الرسمية ادناه.. 




العمل تحدد موعد صرف رواتب الاعانه الاجتماعيه للمستحقين وعدد وصول مستحقي الرعايه 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-