الرافدين | غداً سيتم المباشره بأيداع الدينار ومن ثم استلامها بالدولار خلال اماكن محدده

 مصرف الرافدين توضح كيفية واماكن الايداع بالدينار والاستلام بالدولار من منفذ مطار بغداد حصراً

اعلن مصرف الرافدين اليوم تسهيلات للمواطنين بسبب الزخم بالراغبين بشراء الدولار بسعر البنك المركزي للمسافرين وسيتم البدء من يوم غد الاحد , ويتم الايداع في اماكن محدده التفاصيل ادناه ..

اهلا بكم .. في موقع ومدونة اتعلم ويانه
قسم (اخبار الماليه وسعر العملات الاجنبيه في العراق) 
اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا 

الية الدخول الى الامتحانات الوزاريه للصفوف المنتهيه لعام 2022 - 2023

قال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقى "موقع ومدونة احمد الداوودي" نسخة منه، (3 آذار 2023)، إن "المصرف يعلن للمسافرين الكرام عن ان عملية ايداع الدينار العراقي لغرض شراء الدولار ستكون في الفروع التي حددها المصرف ببغداد اعتبارا من يوم الاحد وهي :
( شارع فلسطين - قرب النادي التركماني - ساحة الفردوس - قرب فندق عشتار وفلسطين  - المشتل - تقاطع بغداد الجديدة  - دور الضباط - زيونة - شارع الربيعي- المحيط - منطقة الكاظمية / مجاور البوابة- الرافعي - منطقة العامرية / شارع المنظمة- الحي العربي - منطقة المنصور).  

واضاف أن "الغاية من توسيع فتح منافذ جديدة يأتي في اطار تخفيف الزخم الحاصل بالمنفذ وتسهيل انسيابية وحركة بيع الدولار من دون تأخير".

واشار الى أنه "من اوائل المؤسسات المصرفية التي شرعت بفتح ابوابها لبيع الدولار منذ اكثر من شهر وبحسب توجيهات الحكومة والبنك المركزي العراقي في خطوة منها للسيطرة على سعر صرف الدولار بالسوق المحلية".

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، أعلن مصرف الرافدين، المباشرة بإيداع الدينار العراقي وتسليم الدولار بدءاً من يوم الأحد من خلال المنصة الإلكترونية.


انتهى ...
وفي الخاتمه ان هذا الموقع تابع لــ احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في موقع ومدونة اتعلم ويانه يخضع للمراقبة واني الشخص المدون على الموقعين غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقعنا المذكوره اعلاه اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

وان جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه على الانترنت ...
القنوات والمواقع للتواصل الاجتماعي الرسمية ادناه.. 




الرافدين يعلن بدءً من يوم غد الاحد 2023/3/3 اماكن ايداع الدينار العراقي واستلام الدولار من مطار بغداد للمسافرين 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-