المالية النيابيه تحدد الموعد النهائي للتصويت على موازنة 2023

اللجنه الماليه النيابيه تحدد موعد التصويت النهائي على موازنة 2023 واشارت انه لاتوجد زياده في اسعار البنزين والكاز داخليا


عضو اللجنه الماليه يحدد موعد التصويت النهائي على موازنه 2023 وحلول المشاكل المتعلقه
اعلنت اللجنه الماليه اليوم الاحد الموافق 2023/4/9 موعد التصويت النهائي على الموازنه واكدت ان سعر البرميل بالموازنه جيد يصل الى 70 دولاراً , ونفت ما تم تداوله في مواقع التواصل عن ارتفاع في مشتقات النفط مثل البنزين والكاز ضمن الموازنه داخلياً التفاصيل ادناه ..

اهلا بكم .. في موقع ومدونة اتعلم ويانه , تتصفح بقسم (اخبار الماليه والموازنة) يعني انك مميز بأختياراك الافضل , اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا

تحديد موعد التصويت على الموازنه لعام 2023 وبعض الاعتراضات عن الحصص 

قال عضو اللجنة معين الكاظمي في تصريح للعراقية الإخبارية تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "اللجنة المالية جادة في التوجه نحو مناقشة الموازنة وإقرارها، والجلسات الرسمية بدأت وستستمر للخروج بقناعة وتقرير مشترك يقدم إلى مجلس النواب لغرض القراءة الثانية"، مبيناً أن "القراءة الثانية ستنجز بعد عيد الفطر مباشرة".

وأضاف أن "هناك جدية لدى الكتل بضرورة تمرير الموازنة مع الاخذ بنظر بالملاحظات"، مشيراً إلى أن "هناك اعتراضا على مبالغ تنمية الأقاليم المخصصة لـ15محافظة والتي تعتبر قليلة".

وذكر أن "هناك مبلغا متبقيا من الدعم الطارئ مخصص للمحافظات، وممكن تحويل مبالغ من مخصصة لوزارات الى المحافظات"، لافتا الى ان "الاعتراض على الحصص في الموازنة يمكن حله من خلال الحوار".

وأكد "عدم وجود اعتراض على سعر برميل النفط في الموازنة وهو الـ70 دولارا كونه جيدا ويمكن الاعتماد عليه"، موضحا أنه "لا توجد هناك زيادة على اسعار البنزين والكاز المنتج داخليا، وهناك توجه جدي للاستفادة من الغاز المصاحب والحر".

وذكر ان "التصويت النهائي على موازنة 2023 سيكون خلال شهر أيار المقبل".

انتهى ...

وفي الخاتمه ان هذا الموقع تابع لــ احمد الداوودي بشكل رسمي وكل ما ينشر في موقع ومدونة اتعلم ويانه يخضع للمراقبة واني الشخص المدون على الموقعين غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقعنا المذكوره اعلاه اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

وان جميع الحقوق محفوظة لاصحابها ولموقع احمد الداوودي و اتعلم ويانه على الانترنت ...
القنوات والمواقع للتواصل الاجتماعي الرسمية ادناه.. 




لجنة الماليه النيابيه تحدد موعد تصويت الموازنه النهائيه ونسبة سعر البرميل وحلول مشاكل المتعلقه بالحصص



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-