الوزارة تعلن رسميًا عن موعد ظهور نتائج الثالث متوسط ديالى 2024

الوزارة تعلن رسميًا عن  موعد ظهور نتائج الثالث متوسط ديالى 2024

نتائج الثالث متوسط ديالى 2024


تدور الكثير من التساؤلات لدى الطلاب بعد انتهائهم من أداء الامتحان الأخير للصف الثالث متوسط، والتي من أهمها موعد ظهور نتائج الثالث متوسط ديالى 2024، كم نسبة النجاح، وغيرها من التساؤلات التي سوف نجيب عنها خلال النقاط التالية.

رابط نتائج الثالث متوسط ديالى 2024

للدخول إلى رابط نتائج الثالث متوسط والذي يضم قائمة تضم جميع المحافظات العراقية، من خلاله سوف تتمكن من الاطلاع على النتيجة فور ظهورها.

فقط اضغط على (رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول) والذي يمكنك من رصد نتيجتك.

بمجرد التوجه إليه سوف تجد قائمة مرتبة بأسماء المحافظات وأمام كل محافظة يتم توضيح هل تم رفع نتائج الامتحان أم أنها قيد الانتظار.

مديرية تربية ديالى نتائج الثالث متوسط

أدى الطلاب الامتحانات والتي كانت تتسم بنوع من التشديدات والرقابة على العملية الامتحانية لتجنب محاولات الغش وغيرها من المشكلات التي تحدث في أثناء الامتحانات.

 لكن هذا العام نلاحظ أن نسبة كبيرة من الطلاب تؤكد على مستوى الامتحانات المناسب للطالب المتوسط، والتي قد يتخللها بعض النقاط التي تحتاج لفهم وتركيز.

ومن خلال هذه النقاط يمكن التمييز بين مستويات الطلاب في الامتحانات وبشكل عام فإن نسب النجاح المتوقعة لهذا العام سوف تكون مرتفعة نوعا ما.

كم درس يعتبر راسب ثالث متوسط؟

بعض عرضنا للنقاط المهمة عن نتائج الثالث متوسط ديالى 2024، نوضح لكم في هذه الفقرة الحد المسموح به من عدد مواد الرسوب التي تمكنك من الدخول في الدور الثاني للامتحانات.

حيث يسمح للطالب بدخول امتحانات الدور الثاني بمعدل رسوب ثلاث دروس كحد أقصى، وفي حالة تخطى المعدل المسموح يصبح الطالب راسب ويتم إعادة العام الدراسي.

هام : تم الرفع بشكل كامل على موقع كوكل درايف لتسهيل عملية الحفظ * للحصول على النتائج ولجميع المحافظات اشترك في قناة التلكرام اضغط هنا


جدول تحميل ملف نتائج الوزاري
نسخة pdf كاملة مجانية
المرحلةالثالث المتوسط
اعدادوزارة التربية
السنة2024
الحالةجاهز
التنزيل اضغط هنا 
هام : تم الرفع بشكل كامل على موقع كوكل درايف لتسهيل عملية الحفظ
* للحصول على النتائج ولجميع المحافظات اشترك في قناة التلكرام اضغط هنا