مرور العراق تعلن بدء تثبيت اللوحات الدولية الجديده ابتداً من الاحد القادم 6/2

 المرور العامة العراقية تعلن المباشرة في استبدال لوحات السيارات والدرجات النارية اعتباراً من يوم غد الأحد 2024/6/2 في عموم البلاد عدا اقليم كردستان

بأختياراك مواقع ومدونات وقنوات اتعلم ويانة و احمد الداوودي دليل اختياراك الافضل
"اشترك بقناتنا على التلكرام من خلال الضغط هنا والفيس بوك من خلال الضغط هنا"

بدء تثبيت اللوحات المروريه الجديده في بغداد والمحافظات اعتباراًَ من يوم الاحد القادم

معمل تصنيع اللوحات المرورية ينتج 2000 لوحة بالساعة وبمعدل 16 ألفاً بالشفت الواحد التفاصيل ادناه :

وضح مكتب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن معمل تصنيع اللوحات المرورية ينتج 2000 لوحة بالساعة وبمعدل 16 ألفاً بالشفت الواحد.

وذكر بيان للمكتب أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح معمل تصنيع اللوحات المرورية، التابع إلى وزارة الداخلية، وسط العاصمة بغداد".

واطلع السوداني على "أقسام المعمل، ومراحل تصنيع اللوحات المرورية التي ستكون ذات مواصفات عالية، وتسمح لصاحب المركبة بالقيادة خارج العراق".

واضاف البيان أن "الخط الإنتاجي الأول كان قد جرى نصبه في شهر آذار الماضي، وأصبح جاهزاً للإنتاج، وتلتزم الشركة المستثمرة بوصول بقية الخطوط الإنتاجية خلال الفترة القادمة، لغرض إنتاج النموذج المربع من اللوحات، وإنتاج لوحات الدراجات، وقد تم إعداد كادر عمل من مديرية المرور/ مديرية هندسة الطرق والعلامات المرورية، وخضعوا لدورة تدريبية في مقرّ معمل اللوحات على كيفية العمل عليها".

وتابع أن "الخط الإنتاجي الواحد ينتج حوالي (2000) لوحة في الساعة الواحدة، بمعدل (16) ألف لوحة خلال شفت العمل الواحد، وقابل للزيادة، مع زيادة ساعات العمل حسب احتياج مديرية المرور، وبإمكان المعمل إنتاج (3) أنواع للّوحات بقياسات مختلفة، وحسب التعليمات وحاجة مديرية المرور، وهي اللوحة القصيرة، واللوحة الطويلة، ولوحة الدراجة النارية".
"انتهى"


قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية ادناه .. 
      

لوحات مرورية للسيارات والدرجات الناريه