اسرار اشهر واكبر الفانين العرب تعرف عليها من خلال هذا التقرير من (اتعلم ويانه)

اسرار واخبار الفنانين بالسنين الجميله

اسرار اشهر واكبر الفانين العرب تعرف عليها من خلال هذا التقرير من (اتعلم ويانه)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
مع اطيب التمنيات لكم من مدونتي انا وياكم هند القيسي واتمنى الاشتراك بقناة التلكرام والفيس بوك والمدونه .
============= 


لابد ان نذكر ان الفنانين بصوره عامه عند ظهورهم على شاشات التلفاز أو السينما، تكون شخصياتهم ،وطبيعتهم ،وحياتهم ،تختلف اختلاف جذري عن واقعهم ،لانهم يجسدون ابطال لقصص ليش لها علاقه بهم ،وكذلك بأن لكل فنان حياته الخاصه المليئه بالمفاجاءات، والاسرار،فالبعض منهم يفصح عنها ،والبعض الاخر يجعلها في طي الكتمان ،ولايعجبه ان يعرف بها المعجبين ،ولكن يوجد بعض الاشخاص من المعجبين ،او اللعلاميين ،أو صحفين ،يقومون بالبحث، والاستكشاف ،والمراقبه ،عن اسرار بعض الشخصيات الفنيه المهمه والمشهوره لغرض نشرها ،لذلك سوف نذكر لكم بعض من اسرار او اخبار عنهم.


1-أم كلثوم:
كشفت كوكب الشرق عن سر الصورة المتداولة لها أثناء سقوطها علي خشبة المسرح في أحد حفلاتها، قفز شاب إلى المسرح واستلقى أرضًا وأمسك قدمها بقوة في محاولة منه لتقبيلها وعندما حاولت التخلص منه سقطت أم كلثوم على خشبة المسرح .

2-زبيدة ثروت:
اخفت الفنانة زبيدة ثروت علاقاتها بعائلة محمد على باشا مؤسس دولة مصر الحديثة بعدما ساءت سمعة تلك العائلة، الأمر الذى جعلها تكذب وتؤكد أنها ليس من تلك العائلة وهو ما تم كشفه بأنها ابنة الأمير طوسون ابن محد على باشا .

3-سعاد حسني:
كانت الفنانة سعاد حسني تتقاضي أعلى أجر من الفنانات في جيلها، ويصل أجرها عن الفيلم الواحد 25000، وكان هذا الرقم في فترة الثمانينات يعتبر بمثابة ثروة كبيرة، ويليها الفنانة نجلاء فتحي، ثم ميرفت أمين.

4-عبد الحليم حافظ:
كان عندليب الطرب دائم الخوف عند إحياء حفلاته وكأنها المرة الأولي له أمام الجمهور، فهو شخصية قلوقة للغاية من رد فعل الجمهور ولم يكن يسمع الحفلة في وقتها، لكنه يسمعها بعدها بيومين.

5-رشدي أباظة:
كان الدنجوان رشدي أباظة مدمناً للخمور وأعشاب "الحشيش"، وكشف الفنان أحمد رمزي عن هذا السر في أحد اللقاءات التليفزيونية عن تعاطيه الحشيش رد متسائلاً كيف
أكون صديقاً لرشدي أباظة ولا أتعاطاه؟.

6-ليلى مراد: 
قيثارة الزمن الجميل التي اشتهرت بعدة بطولات سينمائية مثل: «غزل البنات» و«سيدة القطار» أعلنت إسلامها عام 1946 وفي عام 1952م طالتها شائعة تبرعها لإسرائيل، فساهمت في قطار الرحمة الثالث لجمع تبرعات لتسليح الجيش المصري، ورفضت أيضاً ضغوطات لتهجيرها إلى فلسطين، وفضلت البقاء في مصر حتى وفاتها في 21 نوفمبر عام 1995.

7-نجوى سالم:
فنانة مسرحية بدأت مع فرقة نجيب الريحاني ثم بديع خيري، ومن أشهر أعمالها مسرحية «حسن ومرقص وكوهين» و«لوكاندة الفرندوس»، اسمها الحقيقي «نينات شالوم»، وقد أصابتها اليهودية بوسواس قهري، حيث أحست أن هناك من يتعقبها ويخطط لقتلها، ولكنها أعلنت إسلامها عام 1960.

8-إلياس مؤدب:
فنان الكوميدي اشتهر بإلقاء المونولوجات بعدة لغات منها العربية والفرنسية، واشتهر بعدة أفلام مع إسماعيل يس مثل: «حلال عليك» و«بيت النتاش»، وبرغم أصوله اليهودية إلا أنه رفض الهجرة لإسرائيل، ويقال إنه تم اتهامه في شبكة للتجسس، ولكن أثبتت التحقيقات براءته، ولم يترك مصر بعدها، حتى وفاته في 28 مايو عام 1952.

9-كيتي:
راقصة يهودية اسمها الحقيقي «كيتي فوتساتي»، أجادت البطولة في بعض أفلام إسماعيل يس مثل: «عفريتة إسماعيل يس» و«متحف الشمع»، اختفت في الستينات فترددت شائعات حول تورطها في شبكة جاسوسية وأخرى حول ارتباطها برأفت الهجان، الذي كتب بمذكراته عن علاقة بفتاة تُدعى«بيتي»، وصفها بأنها راقصة مراهقة، طائشة وتكبره بعام واحد، فمالت الآراء إلى كيتي.

10- منير مراد:
هو الملحن «موريس زكي موردخاي»، شقيق الفنانة ليلى مراد، اشتهر بتقليد الفنانين ثم عمل كمساعد مخرج وقام بالتمثيل في خمسة أعمال أشهرهم نهارك سعيد عام 1955، وقد اعتنق الإسلام ليتزوج من الفنانة سهير البابلي، واستمرا معاً لمدة عشر سنوات، لم ينجبا خلالها، حتى تم الطلاق بسبب غيرة مراد من معجبي زوجته.



******************
تحياتي لكم
هند القيسي
وتمنياتي لكم بالموفقيه والنجاح وبلوغ اعلى المراتب
شكرا لكم لمتابعه المنشور الى النهايه
🔸▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬🔸
التعريف بالموقع : 
هذا الموقع تابع لمدونة اتعلم ويانه بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع اتعلم ويانه غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع اتعلم ويانه لهند القيسي اي مسؤولية قانونية حيال ذلك




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-